Saturday, August 12, 2006

احذر زمانك

بطلبك بالله قبل لا اروح واوادع دنيتي واحبابي واودعك..
بطلبك لا تردني وتقول مجروح..
قبل لا تطلع الروح انا بطلبك..
.احــــــــــــــــــــــــــذر زمانك..
احــــــــــــــــــــــــــــــــذر زمانك.
.ولو ضاقت بك دنيتك لا تبوح..
لا تشكي ولا تبكي ولو كانت موتتك
..دمعتك ,, دمعتك ,, دمعتك
احفظها غاليه ولا يشوفها مخلوق..
خلها مثل ما كانت ..
بيني وبينك وخالقك..
انا ببعد... وادري بتعبك..
لكن هذي كتبتي يا بعد ناسي .. وكتبتك..
برحـــــــــل عن دنيتك ..
وادري بتشتاق..وادري بعد انك بتناجي وحدتك..
لا تقسى .. وتحسبني جفيت..
او عنك وعن قلبك .. انا اغتنيت..
او عهد الغرام انا نسيت..
او لك يابعد ناسي ما وفيت..
ولا تظـــلــــــــــــمني ..
ترا حبيت.......
اذكر كيف كنا ..
وكيف كانت احلامنا..
اذكر كيف قضينا عمرنا
.. سنين كانت ووفا واخلاص..
وخفنا ربنا..
كنت لك ام وحبيبه اخت ورفيقه..
عوضتك كل ما فقدته..
غمرتك حناني..
وفبرد الشتا اهديتك دفاي..
تذكر صلاتك........
انا علمت وعليها انتا تعودت..
ورغم صغر سني ..
انا ربيتك ولو كنت انتا بالعمر اكبــر.
.ربيتك وقلبي والصبر اكبر.
.علمتك كيف تختار.. واثق ولا تحتار.
.كيف تحكي ..
وكيف تحب وكيف توفي.
.ياااه..
تذكر كيف كنا نرفع كفنا لله..ندعيه لربنا يخلينا.
.وعلى شرعه وسنته يجمعنا.
.يااااه..............
صــدق حبــيـنــــــا..
احــــــــــذر زمانك.
. وقلبي ..
اسف قصدي به قلبــــــك..
لا تسلمه مخلوق..ترا حساس.. ترا صادق..
واخااف لو يجي لك يوم .
.وتشوف من يرخصه..

4 comments:

Honey™ said...

that is so sweet dear ;>

Bassem said...

I absoultey love it :)
t7eseha min algalb fato9al algalb

Arabian Princess said...

:^(

Kaifish?? wanish min zaman ma zurtena :)

Balqees said...

honey:
thnx :***


Bassem:
awwwww thx your so sweet .. and it really was from the heart :)


ab:
ummmm .. heheh
i missed u too wallah and i will come soon :*****